لوجو موقع دكتور محمد حبوس

الصحة والمناعة والتعايش مع كورونا

د/ محمد حبوس

د/ محمد حبوس

استشارى المسالك البولية وأمراض الذكورة

حتمية التعايش مع كورونا كيف السبيل

الصحة والمناعة والتعايش مع كورونا

جميع المؤشرات والتقارير عن جائحة كورونا تشير إلى أن هذا الوباء مستمر الي حين وانه لم ينحسر بل العكس هناك زيادة كبيرة في أعداد المصابين والمتوفين مستوى العالم وإن كان قل في بعض الأماكن التي كانت تشهد معاناة كبيرة مثل إيطاليا وإسبانيا فإنه في ازدياد في الولايات المتحدة والبرازيل والهند وأفريقيا والشرق الأوسط لذلك من يتوهم ان موضوع فك الحظر يعني ان الفيروس أو الوباء تم السيطره عليه او انحسر فهو مخطيء.

لذلك علينا شئنا أم أبينا ان نتعامل مع جائحة كورونا علي انها مر واقع.

الصحة والمناعة والتعايش مع كورونا

ونتعايش معها حتى نستطيع مواصلة حياتنا و أنشطتنا اليومية بأمان.

كيفية التعايش مع فيروس كورنا

أهم الخطوات لتحسين الصحة العامة والمناعة ضد الامراض بشكل عام والسرطان ثم أهم الخطوات للتعايش مع كورونا جمعتهم ولخصت لكم من واقع متابعتي المستمرة لآخر الأبحاث الطبية. ضروري للجميع رجال ونساء مشاهدة هذا الفيديو واتباع هذه النصائح السهلة نسبيا يقوا انفسهم واهليهم الإصابة بفيروس كورونا ومضاعفاته بإذن الله تعالي.

كيفية التعايش مع فيروس كورنا

بطريقة سهلة شرح مبسط للجميع كيفية تحسين الصحة العامة والمناعة بشكل عام في مواجهة كل الأمراض وفيروس كورونا بشكل خاص وكيفية الوقاية في  خطوات سهلة ويستطيع الجميع عملها في ظل إلغاء الحظر والرجوع إلى الحياة الطبيعية:

  • ممارسة رياضة يوميا.
  • أكل السلطة الخضراء يوميا.
  • شرب الماء طوال اليوم.
  • النوم الكافي.

الصحة والمناعة

كل هذه تساوي الصحة والمناعة وبعد ذلك بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية الموضحة من الصحة العالمية والسلطات الصحية المحلية نركز على ٣ أمور أساسية:

  1. ارتداء الكمامة خارج المنزل.
  2. التعود على عدم لمس الوجه ثم غسل اليدين بالماء والصابون.
  3. بعد ذلك المواظبة على أخذ تادالافيل ٥مج قرص يوميا للوقاية وزيادة الجرعة الي حبتين أو ثلاثة لو هناك شك بالإصابة بكورونا.

 

د/ محمد حبوس

د/ محمد حبوس

استشارى المسالك البولية وأمراض الذكورة

Scroll to Top