لوجو موقع دكتور محمد حبوس

العاده السريه للبنات

د/ محمد حبوس

د/ محمد حبوس

استشارى المسالك البولية وأمراض الذكورة

العاده السريه للبنات

العاده السريه للبنات

 العاده السريه عند البنات:

بالنسبه للانثى يختلف الامر قليلا عن الذكر فى ممارسة هذه العاده فالذكر الاحتكاك الميكانيكى مهم جدا بالنسبة لأحداث اللذة فى القضيب والذى هو الاساس فى الاحساس بالمتعه عند الرجل والوصول للنشوه.

العاده السريه للبنات

اما الانثى فيكفيها التخيل انها فى جماع والاندماج فى ذلك يؤدى فى كثير من الاحيان الى انها تفرز وتصل الى النشوه او قمة المتعه ولكن احيانا قد يستلزم الأمر إمرار الانامل على الحلمات والبظر(اكثر اجزاء الانثى اثاره وهو نتوء اسفنجى لحمى أعلى المهبل) او الشفرتين(شفتى المهبل) مع التخيل لأحداث الشعور المطلوب والوصول للنشوه.

Masturbation for girls

  هل تؤثر العاده السريه للبنات على الانجاب فيما بعد؟

لا لاتؤثر على شيء من هذا القبيل بالنسبة للمرأة أو قابليتها لحدوث حمل بعد الزواج في ممارستها للعاده قبل الزواج لا يؤثر على ذلك

هل تؤثر العاده السريه للبنات على غشاء البكارة؟

عادة لا تؤثر العاده السريه على غشاء البكارة ولكن  لو دخلت الفتاه اصبعها فى مهبلها  كاملا الى داخل المهبل او اى شي آخر مثل جسم صلب مثلا الى داخل المهبل من الممكن أن يؤدى ذلك الى حدوث ضرر فى الغشاء ونسبة هذا الضرر تختلف حسب الطريقة والقوة التى تم بها الإدخال

وهل تترك العاده السريه آثار فى المهبل بحيث عند زواجها يعرف زوجها إنها كانت تمارس العادة أو عند كشف الطبيب عليها لأي سبب يكتشف ذلك؟؟

هذا السؤال وصلنى فى رسائل كثيره وببساطه نقول ان ممارسة العاده السريه لايترك اثرا او آثارا تدل على ذلك ولو كشف شيخ الاطباء عليها لايعرف ذلك.

د/ محمد حبوس

د/ محمد حبوس

استشارى المسالك البولية وأمراض الذكورة

Scroll to Top